loader
June 12, 2024
Sydney 29


تم تعيين الصحفية بالتفزيون العمرمي السيدة ليلى بن فرحات كنائبة مدير الاخبار مكلفة بالرياضة ” رئاسة القسم الرياضي ” خلفا للصحفي حسان جابر الذي وصل للمحطة النهائية من مشواره الاعلامي في التلفزيون ” التقاعد”.


ليلى بن فرحات التي تدرجت في مبنى التلفزيون وتقلدت عديد المسؤليات طيلة مشواره الصحفي هاهي اليوم تصل لاعلى هرم القسم الرياضي لتكون اول إمرأة تقود القسم منذ الاستقلال .


بن فرحات التي ينتظر منها قيادة ثلة من الشباب الطموح الملتحق مؤخرا بالتفزيون للرقي بالقسم الرياضي الذي تنتظره تحديات محلية وقارية و دولية كبيرة ، وكذا الاستغلال الجيد للعنصر القديم الذي يتمتع بخبرة كبيرة وإزالة الحواجز التي وجدت في فترات سابقة حالت من التوافق المطلوب .


ليلى بن فرحات التي اشتغلت عديد المهام في القسم الرياضي كصحفية محررة ومحققة وكذا منشطة ومقدمة عديد البرامج تملك شبكة علاقات قوية داخل وخارج الوطن مايسمح بتوطيد علاقات القسم الرياضي بالحقل الإعلامي الرياضي القاري والعربي .


واستبشر اغلب عمال وصحفيو التلفزيون العمرمي خبر تعيين ليلى بن فرحات كمسؤولة جديدة في القسم الرياضي نظير سمعتها الطيبة و الاحترام الذي يكنه لها الزملاء داخل وخارج التلفزيون وكذا العنصر الشاب الملتحق مؤخرا الذي يعرف قدراتها وتواصلها الجيد معهم .
بالتوفيق للزميلة ليلى بن فرحات.

بقلم ب. ب

جميع الحقوق محفوظة © 2023 المرمى  سبورت .