loader
May 20, 2024
Sydney 29

في حوار حصري قام به موقع المرمى سبورت رفقة المدرب “حكيم ميرود ” الذي حدثنا عن المشاكل والضروف الصعبة التي يمر بها الفريق وحضوض المنتخب الوطني الجزائري في كأس أمم افريقيا بكوديفوار وتفاصيل أخرى تجدونها خلال هذا الحوار…

مرحبا بك معنا ..
مرحبا بكم وشكرا لكم على هذه الالتفاتة الطيبة.

اولا مبروك عليكم الفوز في مباراة أمس ،تعليقك على اللقاء ؟

لقاء أمس كان صعب جدا سجلنا الهدف في الدقيقة 11 ثم ضيعنا العديد من الفرص لقتل اللقاء في الشوط الاول ، وفي الشوط الثاني الفريق الخصم شباب العلمة رمى بكل قوته لتعديل النتيجة وكان له ذلك عن طريق ضربة جزاء ، لكن اشبالي لم ييأسوا وواصلوا العمل الى غاية الدقائق الاخيرة من اللقاء وإصرارنا على الفوز توج بالهدف الثاني فالوقت بدل الضائع ( د 48).

كيف ستكون تحضيراتكم للمباراة القادمة ضد صاحب المركز الثالث إتحاد الحجار ؟
تحضيرات المقابلة ستكون عادية ، نحن نعمل مقابلة بمقابلة خاصة في ظل الظروف الراهنة والازمة المالية الخانقة ، المقابلة القادمة ضد احد اقوى الفرق في المجموعة فريق اتحاد الحجار صاحب المركز الثالث ب 23 نقطة ، سنحاول ان نلعب بشكل عادي وبدون ضغط وتحقيق نتيجة ايجابية ولما لا .

هل من الممكن ان تحدثنا عن المشاكل والضروف الصعبة التي يمر بها فريقك ؟
الحمدلله الفريق عائلة واسرة واحدة ولكن الازمة المالية الخانقة جعل رئيس الفريق والطاقم الاداري في محاولة تسيير الفريق بالاموال الخاصة وكذلك الاستدانة لمواصلة المشوار.

كلمة توجهها للسلطات ؟
أتمنى من السلطات المحلية مد يد العون للفريق من اجل مواصلة النتائج الايجابية.

كلمة لأنصار الفريق ؟
نطلب من الجمهور الوقوف بجانب هذا الفريق الشاب ودعمه لانه يمثل عين اركو وكذلك بلدية تاملوكة وبمساندتهم سيحقق النتائج المرجوة ان شاء الله.

كاس امم افريقيا على الابواب كيف ترى حضوض المنتخب الوطني الجزائري ؟
انا ارى ان المنتخب الوطني الجزائري يملك تعداد ومجموعة متكاملة ومتجانسة يمكنهم الوصول الى المربع الذهبي ان شاءالله.

ماهي الفرق التي ترشحها لنيل اللقب ؟
الفرق التي أرشحها هي :
السينغال الجزائر مصر كوديفوار.

شكرا على حوارك معنا ،كلمة أخيرة لك …
اشكر كل الطاقم الصحفي والاداري لموقع المرمى سبورت على هذا الحوار الشيق كما لا انسى عائلة الترجي الرياضي لعين اركو كما اشكر بالاخص كل المناصرين الاوفياء للفريق واخص بالذكر “المناصر الوفي خالي” .

حاروته وداد رحيم

جميع الحقوق محفوظة © 2023 المرمى  سبورت .