loader
May 14, 2024
Sydney 29

عاد أشبال الكوتش نذير لكناوي أمسية اليوم إلى جو التدريبات من اجل التحضير الجيد للجولة الثامنة من البطولة المحترفة الأولى حين سيحل رفقاء توسين ضيوفا على السنافر بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة أمسية يوم الجمعة المقبل .

في حين عرفت الحصة التدريبية حضور كل اللاعبين و اندماج كل من اللاعب ماكسويل باكوه و عبد الله مداح في جو التدريبات الجماعية بعد غيابهما الطويل بسبب الإصابة ،بينما تدرب المدافع نبيل سعدوا على الانفراد .

وقبل الشرع في التحضيرات وقف المدرب نذير لكناوي مطولا مع لاعبيه و تحدث معهم عن التعثر الاخير امام فريق نجم بن عكنون و على النقاط السلبية التي دونها خلال اللقاء الفارط من اجل معالجتها كما حث أشباله بالتحلي بروح المسؤولية ورفع التحدي والعودة السريعه الى سكة النتائج الايجابية والخروج من سلسلة النتائج السلبية وفترة الفراغ التي يمرون بيها كما عمل على رفع معنوياتهم .

من جهة أخرى قررت إدراة اتحاد خنشلة فسخ عقد اللاعب “عبد الجليل مديوب” بالتراضي والسبب يعود ان اللاعب لم يستطع التأقلم وفرض مكانة أساسية في الفريق اي اللاعب أصر على اللعب كأساسي في الجولات الماضية لكن هذا لم يحدث وهذا ما ماجعل اللاعب والإدراة يصلون الى حل ألا وهو فسخ العقد بالتراضي .

جميع الحقوق محفوظة © 2023 المرمى  سبورت .