loader
June 16, 2024
Sydney 29

قام والي ولاية خنشلة السيد يوسف محيوت صبيحة اليوم الاحد ،رفقة السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي والسيد مدير الشباب والرياضة بخرجة ميدانية إلى ملعب الشهيد حمام عمار الذي يشهد عمليات تهيئة تحسبا لانطلاق الموسم الجديد الرابطة المحترفة الاولى 2023-2024 يوم الجمعة المقبل.وقد كان في استقباله الطاقم الاداري لفريق اتحاد خنشلة بقيادة رئيس الفريق السيد” وليد بوكرومة ” .

وبعد المعاينة الميدانية لأشغال تكسية الملعب المنجزة، أفاد السيد مدير الشباب والرياضة بأنه تم اقتناء ما يقارب حوالي 6000 كرسي خاصة بالمدرجات التي سيتم تركيبها الأيام القليلةالقادمة ،كما سيتم إنجاز أشغال الإنارة بعد مايتم وضع غطاء للمدرجات .و كانت انشغالات اخرى لطاقم الاداري للفريق و المتعلقة بفتح مرافق أخرى داخل الملعب لفائدة اللاعبين على غرار:” قاعة كمال الأجسام “….

وفي ذات السياق وجه السيد محيوت تعليمات لكل من السادة رئيس الدائرة ونائب رئيس المجلس الشعبي البلدي باعداد بطاقات تقنية لهذه الأشغال من أجل التكفل بها لاحقا .

وفي الاخير أكد الوالي دعمه للرياضة بالولاية عامة ولفريق اتحاد خنشلة خاصة من أجل اللعب على الأدوار الأولى في بطولة المحترف الأول هذا الموسم .

و ر

جميع الحقوق محفوظة © 2023 المرمى  سبورت .