loader
May 14, 2024
Sydney 29

إحتضن ملعب هدفي ميلود بوهران على الساعة الخامسة مساء نهائي كأس الجمهوريـة الذي جمع بين فريقي جمعية الشلف و شباب بلوزداد،بقيادة الطاقم التحكيمي كل من الحكم الرئيسي ” لحلو بن براهم ” بمساعدة كل من ” زرهوني ” ، ” بوزيت ” و الحكم الرابع ” ثوابتي ” أما الحكم المساعد الإحتياطي فهو ” سراج ” .

كما شهد النهائي حضور العديد من الشخصيات الكبيرة من الوسط الرئاسي و الرياضي كذلك،على غرار رئيس الجمهوريـة الجزائرية السيد عبد المجيد تبون، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الرياضية في مجال كرة القدم.

بادر فريق شباب بلوزداد بتسجيل الهدف الأول للمباراة عن طريق اللاعب وامبا في الدقيقة ال 8 من خلال ضربة جزاء شرعية منحها لهم الحكم الرئيسي للحلوين براهم.

إنتهى الشوط الأول على وقع نتيجة هدف لصالح فريق شباب بلوزداد مقابل لا شيء من جانب الشلفاوة. أما فيما يخص الشوط الثاني فهدف التعادل للاولمبي جاء عن طريق اللاعب عدادي توفيق.

إنتهت المباراة الرسمية بالتعادل السلبي لكلا الفريقين مما أدى إلى زيادة شوطين إضافيين لحسم بها نتيجة المباراة.

مع بداية مجريات الشوط الإضافي الأول سجل اللاعب مرسلي براهيم الهدف الثاني لفريقه جمعية الشلف مانحا بذلك التقدم لصالح ناديه.

وفي الأخير نال فريق جمعية الشلف لقب كأس الجمهورية بعد إنتهاء مباراته أمام فريق شباب بلوزداد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

صديقي كوثر

جميع الحقوق محفوظة © 2023 المرمى  سبورت .