loader
May 20, 2024
Sydney 29

كشفت تقارير صحفية فرنسية مفاجأة حول تعافي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد مع إمكانية عودة مشاركته مع منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم 2022 الحالية في قطر.

وكان كريم بنزيما قد تعرض لإصابة قوية في تدريبات منتخب فرنسا وهو ما دفع ديديه ديشامب لاستبعاده من مباراتي الدنمارك وأستراليا في الجولة الأولى والثانية.

ووفقاً لإذاعة ” راديو مونت كارلو” الفرنسية، فإن كريم بنزيما تعافى بسرعة كبيرة من الإصابة السابقة وقد يعود إلى التدريبات خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشارت الإذاعة إلى أن بنزيما لا يزال مدرج بقائمة منتخب فرنسا في المونديال ولذلك هناك إمكانية أمام عودته للمشاركة من جديد ولكن هذا القرار في يد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم والمدير الفني ديديه ديشامب.

وأكدت الإذاعة على أن اللائحة الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تمنح بنزيما العودة للمشاركة لأنه لم يغادر القائمة ولم يتم استدعاء لاعباً بديلاً له قبل خوض منتخب فرنسا اللقاء الأول بدور المجموعات.

ونجح منتخب فرنسا في التأهل لدور الـ16 بشكل رسمي بعد الفوز على أستراليا والدنمارك والوصول لـ6 نقاط، وهو ما يعني وجود فرصة أمام كريم بنزيما للعودة للمشاركة في حالة اتخاذ ديشامب هذا القرار علماً بأن مواجهة منتخب تونس في الجولة الثالثة من دور المجموعات مجرد تحصيل حاصل للديوك الفرنسية بعد حسم التأهل.

جميع الحقوق محفوظة © 2023 المرمى  سبورت .