loader
May 18, 2024
Sydney 29

علق المدرب السنغالي، أليو سيسيه، المدير لفني لمنتخب السنغال، على فوز منتخب المغرب التاريخي أمام بلجيكا بثنائية نظيفة ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وكان منتخب المغرب قد حقق فوزًا تاريخيًا على نظيره بلجيكا بثنائية نظيفة اقترب به من حسم صعوده للدور ثمن النهائي من مونديال 2022 بقطر.

وأثناء تواجده في المؤتمر الصحفي قبل مباراة منتخب بلاده ضد الإكوداور بالجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة، علق سيسيه وأكد أن فوز المغرب سيكون بمثابة الحافز للاعبيه من أجل تحقيق الفوز ضد الإكوادور.

وقال سيسيه في تصريحاته: “منتخب المغرب حقق فوزًا رائعًا على حساب بلجيكا، هذا الفوز، سيعتبر بمثابة الإلهام بالنسبة لنا لتحقيق الفوز في مباراة الإكوادور”.

وأضاف المدرب السنغالي: “مباراة الإكوادور حاسمة بالنسبة لي وللجيل الحالي من هذا المنتخب، وخضنا مباريات قوية مثلها من قبل، ونحن جاهزين لهذه المواجهة”.

ويحتاج المنتخب السنغالي لتحقيق الفوز على نظيره الإكوادوري في المباراة الأخيرة له بدور المجموعات من أجل أن يحسم تأهله للدور ثمن النهائي من مونديال قطر.

ويواجه منتخب أسود التيرانجا نظيره الإكوادوري في ضمن لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى يوم غدًا الثلاثاء على ستاد خليفة الدولي.

جميع الحقوق محفوظة © 2023 المرمى  سبورت .