loader
May 18, 2024
Sydney 29

تلقى منتخب تونس الخسارة على يد نظيره أستراليا، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وخسر منتخب تونس، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعته أمام نظيره أستراليا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وشهدت أحداث الشوط الأول، أداء جيد من جانب منتخب تونس، الذي سيطر على الكرة بشكل كبير، محاولاً البحث عن هدفه الأول في اللقاء.

وفشل منتخب تونس في استغلال سيطرته على الكرة من أجل إحراز هدف التقدم، وسط محاولات على استحياء من جانب أستراليا لهز شباك أيمن دحمان حارس مرمى نسور قرطاج.

وفي الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، نجح منتخب أستراليا، في كسر التعادل السلبي الذي كان يسيطر على نتيجة اللقاء، بعد إحرازه هدفه الأول، ليعلن تقدمه.

وجاء هدف منتخب أستراليا بعد عرضية متقنة من جانب عزيز بيهيتش من جهة اليسار قابلها ميتشل دوك برأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

ولم تنجح محاولات تونس في إحراز الهدف الأول، وإدراك التعادل، طيلة الوقت المتبقى من عمر الشوط الأول من المباراة، الذي انتهى بتقدم أستراليا.

وفي الشوط الثاني، واصل منتخب تونس محاولاته من أجل فك الخطوط الدفاعية لنظيره أستراليا، أملا في العودة إلى اللقاء مرة أخرى لكن دون أي جدوى.

وكثف منتخب تونس الذي استحوذ على الكرة محاولاته الهجومية، إلا أن لاعبو نسور قرطاج تفننوا في إضاعة الفرص التي أتيحت لهم، وسط دفاع جيد من جانب أستراليا.

وانتهت أحداث اللقاء بخسارة منتخب تونس بهدف دون رد، لتتعقد آماله في التأهل إلى دور الـ 16 لبطولة كأس العالم 2022.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد منتخب تونس عند نقطة واحدة في المركز الرابع ضمن جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بينما رفع أستراليا رصيده من النقاط إلى 3 نقاط في المركز الثاني.

جميع الحقوق محفوظة © 2023 المرمى  سبورت .