loader
May 16, 2024
Sydney 29

محبوبي باديس (حارس مولودية باتنة):”سندخل لقاء الداربي بنية الفوز لا غير، وأتمنى أن تسود الروح الرياضية بين الجميع”.

قبل الداربي الأوراسي من منافسة كأس الجمهورية، المرتقب بين شباب باتنة ومولودية باتنة بملعب أول نوفمبر بباتنة، اتّصلنا بحارس مولودية باتنة محبوبي باديس، الذي أكّد لنا في هذا الحوار أنّ المباراة ستخوضها المولودية بنية الفوز ولا غير، مشيرا الى أن الأجواء داخل الفريق عادية والتحضيرات لها كذلك وسيكون لها طعم خاصة بالنسبة للجمهور والفريق بصفة عامة، وأنّ شباب باتنة لن يقف حاجزا أمام رفقائه من أجل الفوز وحجز تذكرة التأهل، متمنيا أن تسود الروح الرياضية بين الجميع.

بداية، كيف هي الأجواء داخل الفريق وهل من تحضيرات خاصة للداربي؟

_الأمور تجري على مايرام وبصفة عادية،نحن مقبلون على مواجهة قوية،بحيث سنستقبل الجار شباب باتنة وسندخل المباراة بنية الفوز ولا شيء غير ذلك.

المواجهة ستكون خاصة بالنسبة للأنصار الذين لن يرضوا إلا بالفوز ؟

_بالطبع، الأنصار ينتظرونا تأكيد سيطرة تاريخية في الداربي،ونحن ايضا كلاعبين نسعى للفوز وإسعاد أنصارنا، لأننا نحمل مسؤولية كبيرة على عاتقنا بما أننا نمثل فريقا بحجم البوبية.

اللعب في ملعب أول نوفمبر يمنحكم الأفضلية نسبيا مقارنة بالمنافس؟

_مباراة الغد ستجمعنا مع الجار شباب باتنة، مايعني أن افضلية الميدان قد لا تعني شيئا، وكما تعلمون في مثل هذه المباريات التركيز يكون كبيرا من الجانبين، وقد تحسم الامور في جزئيات صغيرة، واتمنى أن تسود الروح الرياضية على أرضية الميدان وفي المدرجات.

س.ا

جميع الحقوق محفوظة © 2023 المرمى  سبورت .