loader
May 13, 2024
Sydney 29

سلط موقع المرمى سبورت الضوء على الموهبة المتألقة والرياضي الطموح و الشغوف بالمستديرة في صفوف رديف مولودية وهران،المدافع تميمي عبد القادر والذي يعتبر من أهم ركائز التشكيلة الأساسية لرديف الحمراوة هذا الموسم،حيث تكلم بدوره عن أهم محطاته الكروية مع فريقه الحالي…

تفاصيل أكثر تجدونها في هذا الحوار:

مرحبا بك معنا،بداية من هو اللاعب تميمي عبد القادر؟

معكم تميمي عبد القادر من مواليد 20 مارس 2001 بولاية عين تموشنت بلدية حمام بوحجر،ألعب لصالح المنتخب الوطني لفئة 23 سنة و رديف مولودية وهران،منصبي هو مدافع في محور الدفاع.

كيف و متى بدأت مشوارك الكروي؟

منذ الصغر وأنا أحب كرة القدم،بدأت ممارستها سنة 2007 مع أصاغر فريق حمام بوحجر ثم تمت ترقيتي إلى الأواسط،من بعدها إنتقلت إلى نادي شباب عين تموشنت ثم عدت إلى فريق وفاق حمام بوحجر من جديد مع صنف الأكابر الناشط في الجهوي الأول.

من كان وراء إكتشافك؟

المدرب عبد الناصر سطرة.

كيف إلتحقت بنادي مولودية وهران؟

لقد قمت بإجراء تجربة أداء مع الفريق وتم قبولي ضمن المجموعة.

حدثني عن تجربتك مع المنتخب الوطني..

حققنا موسم إستثنائي العام قبل الماضي مع فريق مولودية وهران،في البطولة و الكأس معا،إذ كنت تحت أنظار المسؤولين، أما المباراة الفاصلة والتي بفضلها إلتحقت بالمنتخب الوطني، فكانت مباراة ربع نهائي كأس الجمهورية أمام فريق بارادو حيث سجلت هدفا فيها،أما بالنسبة لتجربتي مع المنتخب الوطني فقد كان هذا أول إستدعاء أتلقاه،من خلاله تحقق حلمي الذي كنت أرغب فيه منذ الصغر وهو الإنضمام إلى صفوف الخضر،كما قمت بحمل شارة القيادة وكان لي كل الشرف بأن أمثل ألوان الوطن في تصفيات كأس الأمم الإفريقية في تونس.

كيف تسير التدريبات الجماعية مع رديف مولودية وهران؟

إننا نعمل في أجواء مريحة مع المدرب و نأمل في تحقيق الأهم في باقي المباريات.

ماهو تعليقك حول مشوار رديف المولودية حتى الآن؟

لقد تدبذب مستوانا نظرا للموسم الفارط ولكن لن يأثر سلبا فينا هذا الشيء لأن مولودية وهران ستقول كلمتها في مرحلة العودة إن شاء الله.

صف لنا شعورك عندما أتيحت لك الفرصة للعب مع أكابر الحمراوة..

إنه لشعور جيد بأن تلعب لصالح القسم الأول للفريق،لقد تم إستدعائي من قبل المدرب السابق عبد القادر عمراني في 15 مباراة لعبت من خلالها عشر لقاءات.

من هم أفضل اللاعبين الذين لعبت بجانبهم في صفوف رديف مولودية وهران؟

المتوسط الميدان إلياس شريف الوزاني،المدافع رقيق عماد،صانع الألعاب تناح رمزي،حمادي و أخيرا اللاعب يانيس.

من هو مثلك الأعلى في الملاعب؟

كريستيانو رونالدو.

ناديك المفضل محليا وعالميا؟

محليا مولودية وهران و عالميا ريال مدريد.

ماهي أفضل محطة كروية بالنسبة لك؟

أفضل ذكرى لي مع مولودية وهران كانت في ربع نهائي كأس الجمهورية حينما تأهلنا للنصف نهائي.

ما هي طموحاتك مع فريق مولودية وهران؟

إنني أنتظر فرصتي بفارغ الصبر من أجل اللعب مع الفريق الأول لمولودية وهران،كما أتمنى تتويج النادي بأحد الألقاب المحلية،فيما أطمح بالاحتراف أوروبيا و إن شاء الله يحقق فريق شباب عين تموشنت الصعود إلى المحترف الأول.

كلمة أخيرة تود أن تضيفها وتختتم بها حوارك معنا..

أريد أن أشكر أمي و أبي وجدتي أطال الله في عمرهم والذين ساعدوني كثيرا في مشواري،وإن شاء الله أتمكن من رد لهم القليل من الجميل وكل العائلة والأصدقاء أشكرهم كثيرا أيضا،كما أشكر الموقع على هاته الالتفاتة والمزيد من التألق والنجاح له في المستقبل ولكي أنتي أيضا.

حاورته صديقي كوثر

جميع الحقوق محفوظة © 2023 المرمى  سبورت .