loader
May 18, 2024
Sydney 29

كشف جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني موقف غيابات الفريق خلال مباراته المقبلة أمام نظيره إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة بايرن ميونخ مع نظيره إنتر ميلان الإيطالي، التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مباراة إنتر ميلان عن موقف مانويل نوير من المشاركة: “نأمل أن يعود نوير في نهاية هذا الأسبوع، لم يكن لديه مشاكل أثناء وبعد التدريب اليوم، سنحتاج إلى الانتظار ونرى.”

وواصل مدرب بايرن ميونخ عن موقف توماس مولر: “الخطة هي منح مولر عمل أقل هذا الأسبوع ومعرفة كيف تسير الأمور بحلول نهاية هذا الأسبوع، لا أعتقد أنه سيكون جزءًا من الفريق”.

أما بشأن دي ليخت فقد أجاب: “لن يلعب أيضًا بسبب مشكلة في الركبة، ولديه إجهاد بسيط. سنقوم بالتناوب، يعتمد عدد التغييرات التي نجريها على كيفية سير الأمور اليوم وغدًا، لن نتحمل أي مخاطر، فقد كانت الأسابيع القليلة الماضية شديدة للغاية”.

واختتم حديثه بشأن موقف ثنائي بايرن ميونخ قائلا: “تأتي مباراة إنتر ميلان في وقت مبكر جدًا، بالنسبة إلى ‎ليروي ساني، من المحتمل أن يعود إلى الفريق في عطلة نهاية الأسبوع، وينطبق الشيء نفسه على لوكاس هيرنانديز، كلاهما عاد إلى تدريب الفريق”.

وقد ضمن بايرن ميونخ وإنتر ميلان بشكل رسمي تأهلهما
إلى دور ال 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعدما احتل الثنائي المركز الأول والثاني في ترتيب المجموعة.

جميع الحقوق محفوظة © 2023 المرمى  سبورت .