loader
May 18, 2024
Sydney 29

أوضح النجم البلجيكي، إيدين هازارد، لاعب نادي ريال مدريد، أنه يسعى لإثبات إنه ما زال لاعب من أفضل لاعبي كرة القدم في الفترة الحالية.

ولم ينجح هازارد في تقديم ما لديه منذ انتقاله إلى ريال مدريد قادمًا من تشيلسي الإنجليزي في 2018، حيث أن النجم البلجيكي الذي أبدع في مسيرته مع البلوز تعرض للعديد من الإصابات مؤخرًا مع النادي الملكي.

وفي مقابلة مع موقع “الفيفا”، تحدث هازارد عن العودة لمستواه المعهود من جديد مع ريال مدريد، وتواجد منتخب بلاده في كأس العالم 2022 بقطر.

وقال هازارد في تصريحاته: “كان الأمر معقدًا، تعرضت لعدد كبير من الإصابات، لكن الآن عاد كل شيء إلى طبيعته. آمل في شيء واحد فقط، أن أكون قادرًا على إظهار أنني ما زلت في القمة، ليس هناك الكثير لأقوله عن ذلك”.

وواصل البلجيكي: “أعتقد أنني يجب أن أرفع سقف التوقعات. سأحاول أن أفعل ما هو أفضل مما كان عليه الحال قبل أربع سنوات. سيكون الأمر معقدًا، وأنا محظوظ لكوني قائد فريق عظيم (منتخب بلجيكا)، لذلك لدينا التزام بالتفكير بشكل كبير”.

وعن مجموعة بلجيكا في مونديال قطر، قال: “سنلعب ضد ثلاثة فرق كبيرة، كرواتيا والمغرب وكندا. الجميع يعرف كرواتيا بالفعل ، ولديهم لاعبين رائعين. أنا محظوظ لأنني ألعب كل يوم مع لوكا مودريتش كابتن المنتخب الكرواتي. لا يوجد شيء آخر يقال عنه”.

مواجهة المغرب بالمونديال قد تكون صعبة بسبب وجود حكيمي

وتابع: “كرواتيا فريق جيد للغاية وصل إلى النهائي قبل أربع سنوات. لا نعرف كندا والمغرب على هذا النحو جيدًا، لكن سيكون هناك وقت للتعرف عليهما. لديهم لاعبون جيدون جدا. المغرب لديه أشرف حكيمي، لذا فهم فريق يتمتع بقدر كبير من القوة”.

جميع الحقوق محفوظة © 2023 المرمى  سبورت .