loader
May 18, 2024
Sydney 29

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن خطة برشلونة للتعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب الفريق السابق، ونجم باريس سان جيرمان الحالي، في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهى عقد ميسي مع فريقه الفرنسي بنهاية الموسم الحالي في صيف 2023 القادم، إلا أن اللاعب يمتلك خيار التجديد لموسم أخر مع العملاق الباريسي.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن برشلونة بقيادة رئيسه، خوان لابورتا، قد وضع خطة لضم ميسي في يناير المقبل وإعادته للفريق الكتالوني من جديد.

الصحيفة قالت أن لابورتا يرغب بشدة في استغلال الظروف ويعيد ميسي إلى برشلونة في يناير المقبل، حيث أن البلوجرانا يسعى للاستفادة من عدم النظر إلى قواعد اللعب النظيف في موسم الانتقالات الشتوية بشكل كيبر مثل موسم الانتقالات الصيفية.

ومع ذلك، قالت الصحيفة أيضًا أن التعاقد مع النجم الأرجنيتني لن يكون سهلًا في ظل استمرار عقده مع النادي الباريسي، خاصة أن النادي الفرنسي لن ينوي التخلي عن لاعبه في منتصف الموسم.

فيما قالت الصحيفة أيضًا أن العلاقات التاريخية الغير منتظمة لرئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، ورئيس برشلونة، خوان لابورتا، بالتأكيد ستصعب الأمر أكثر على النادي الكتالوني.

بالإضافة إلى أن ميسي بنفسه يركز في إنهاء الموسم مع النادي الباريسي بأفضل شكل، علاوة على أن برشلونة لم يدخل في أي مفاوضات مباشرة مع اللاعب حتى الآن.

جميع الحقوق محفوظة © 2023 المرمى  سبورت .