loader
May 18, 2024
Sydney 29

يبدو ان قانون الاحتراف في الجزائر ستدفع ثمنه العديد من الفرق الكبيرة التي صالت وجالت في وقت سابق محليا واقليميا وقاريا ، بسبب ازمة الديون من جهة، وسياسة الكيل بمكيالين من جهة اخرى .

نصر حسين داي المدرسة العاصمية الكبيرة التي عودتنا على انجاب المواهب على غرار ماجر ، قندوز ، بن العمري ، حليش ….. اصبحت الان عاجزة عن تحقيق اول انتصار في بطولة القسم الوطني الثاني وسط شرق بعد مرور خمس جولات.

سريع غليزان : الفريق العريق الذي اثقلت كاهله الديون وجعلته يستنجد بالشبان بسبب عدم القدرة على تأهيل الاكابر، هو الاخر يقبع في مؤخرة الترتيب دون تحقيق اي انتصار .

شبيبة سكيكدة الفريق الجريح والمدان ب 18 مليار لم يستطيع حت الآن تأهيل لاعبيه الجدد حيث اكتفى باللعب بلاعبي الرديف مما جعله يتلقى العديد من الانهزامات داخل وخارج ا…

اتحاد بلعباس ، مولودية بجاية ، اهلي البرج فرق طاردهم شبح الديون حت في القسم الثالث ، حيث عجزوا عن تسديد الديون وهم الان يلعبون لقاءاتهم بلاعبي الاواسط ماسيجعل المأمورية صعبة لتحقيق البقاء .


قانون الاحتراف في الجزائر اثبت فشله التام وسيقضي على العديد من النوادي الكبيرة ولكن للاسف مسؤولي الكرة في بلادنا لا يزالون متمسكين به ، بالمقابل فرق اخرى استفادت من شركات كبيرة تكفلت بتسديد ديونهم وجعلتهم يلعبون بكل اريحية .

جميع الحقوق محفوظة © 2023 المرمى  سبورت .