loader
May 13, 2024
Sydney 29

أدلى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد بشهادته في قضية الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الحالي، بشأن انتقاله إلى صفوف برشلونة في 2013، حيث كان النادي الملكي قد حاول التعاقد مع الجناح البرازيلي عندما كان لاعبًا في سانتوس.

وتواجد صباح اليوم نيمار في إسبانيا وتحديدًا في كتالونيا حيث يمثل أمام محكمة، بسبب قضية تتعلق بشركة “DIS” التسويقية للاستثمار، التي كانت تملك 40% من حقوق نيمار خلال فترة وجوده في سانتوس، حيث خسرت الشركة أموالًا في انتقال اللاعب إلى برشلونة؛ لأن قيمة الصفقة المُدرجة على الأوراق كانت أقل من قيمتها الحقيقية.

وأجريت تحقيقات في إسبانيا والبرازيل حول إخفاء جزء من رسوم انتقال اللاعب لبرشلونة، ورفضت المحكمة العليا الإسبانية طعون اللاعب ووالديه وشركة العائلة والناديين عام 2017، فيما نفى نيمار ارتكابه أي مخالفة.

وخلال جلسة محاكمة نيمار تقرر الاستماع إلى شهود جديدة في القضية، وعلى رأسهم فلورنتينو بيريز، والذي قال أنه حاول ضم البرازيلي حيث تحدث عبر الفيديو كونفراس وقال: “في 2011 عرضنا 45 مليونًا من أجل نيمار وفي 2013 قمنا بزيادة العرض”.

وتابع: “كنا مهتمين باللاعب قبل عشر سنوات، علمت من خلال الإدارة الرياضية بأنه يريد الرحيل عن سانتوس”.

وأضاف: “لكن اللاعبون يذهبون إلى حيث يريدون، ونيمار أراد الانتقال إلى برشلونة وهو ما حدث”.

وبسؤاله حول ما إذا كان قد تواصل مع شركة “DIS” التسويقية للتعاقد مع نيمار: “ليس لدي أي فكرة عن تلك الشركة، لا أتذكر أنني قمت بذلك، لم أشارك في أي شيء، لم نرد على خطابهم في ذلك الوقت لأننا لم يكن لدينا شيء لنقوله عنه”.

جميع الحقوق محفوظة © 2023 المرمى  سبورت .