loader
May 20, 2024
Sydney 29

علق المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني، لنادي ليفربول، على فوز فريقه على نظيره مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

ونجح ليفربول في التفوق على منافسه مانشستر سيتي بفضل هدف محمد صلاح الذي أحرزه المصري ليجلب لفريقه الثلاث نقاط على ملعب أنفيلد رود.

وبعد المباراة، قال كلوب عن تغيير صلاح بأرنولد: “لم يكن من المفترض أن يغادر الملعب، أردت التحدث إلى صلاح لأن دوره تغير عندما خرج داروين. لم أكن أعرف أن رقمه كان على لوحة التغيير ولم تكن هذه هي الخطة”.

وعن إصابة جوتا، قال الألماني: “جوتا لن يتواجد في المباراة التالية. لقد شعر بألم حقيقي في تلك اللحظة ولكن ليس لدي أي فكرة عن مدى سوء الأمر. إذا بقي هذا الأمر، فهذا ليس جيدًا، وعلينا الانتظار لمعرفة أكثر تفاصيل عن الإصابة”.

فيما اتجه كلوب للحديث عن البطاقة الحمراء التي حصل عليها في أخر دقائق المباراة، حيث قال: “ربما استحقيت هذا الطرد بالفعل لأنني أعرف نفسي في مثل هذه اللقطات، لكن لا يمكنك السكوت على هذا الموقف. إنه أوضح خطأ رأيته على الإطلاق أمام مساعد الحكم وهو لم ينبه الحكم بذلك. من الواضح. إنهم يشاهدون المباراة فقط”.

ومن جهة أخرى، علق كلوب على استفزازات جماهير ليفربول لمدرب السيتي، بيب جوارديلا، عندما ألقوا عليه العملة المعدنية أثناء اللقاء، حيث قال: “أنا آسف ، أعتذر عن ذلك بالتأكيد، لا ينبغي أن يحدث هذا، لكنني لم أراهم.”

جميع الحقوق محفوظة © 2023 المرمى  سبورت .