loader
May 14, 2024
Sydney 29

شدد الدولي الفرنسي، أوريلين تشواميني، لاعب وسط فريق ريال مدريد، على رغبة فريقه في تحقيق الفوز على برشلونة في الكلاسيكو بالدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض، عصر الأحد الموافق 16 أكتوبر 2022، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في اللقاء الذي يُقام ضمن فعاليات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وقال تشواميني في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد: “أنا سعيد للغاية بلعب أول كلاسيكو لي في البرنابيو أمام جماهيرنا، إنها مُباراة خاصة”.

وأضاف: “الكلاسيكو أهم مباراة في العالم، نحن وبرشلونة نرغب في تحقيق الفوز، لكننا سنحاول ونبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك”.

وأردف: “ستكون معركة رائعة ضد فريق قوي، علينا أن نفعل كل شيء ونظهر جودتنا للفوز، نحن ريال مدريد ولا نريد أن نخسر أي مباراة؛ لدينا أحاسيس جدية ونريد الاستمرار على هذا النحو”.

وعن أولى ذكرياته في الكلاسيكو: “أول ذكرياتي في الكلاسيكو كانت احتفال كريستيانو رونالدو (CALMA CALMA) طالبًا الهدوء عند تسجيله في الكامب نو”.

ذلك الهدف سجله رونالدو في 21 أبريل في الجولة الـ35 من الليجا في موسم 2011-2012، في مباراة انتصر فيها النادي الملكي بنتيجة 2-1.

“المدرب كل تركيزه على تدريب الفريق. تدربنا اليوم كالعادة. كما أخبرنا المدرب، علينا أن نتدرب كما تدربنا الأسبوع الماضي أو كما سنتدرب الأسبوع المقبل”.

وأتم: “أشكر كل المشجعين، نبذل قصارى جهدنا منذ أن بدأنا الموسم وسنواصل ذلك للفوز بهذه المباراة، هلا مدريد”.

جميع الحقوق محفوظة © 2023 المرمى  سبورت .