loader
May 20, 2024
Sydney 29

ولحساب نفس الجولة، حقق ريال مدريد انتصارًا هامًا على حساب ضيفه ريال بيتيس (2-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ميدان “سانتياغو برنابيو”.

وافتتح ريال مدريد التسجيل مبكرًا عن طريق الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، عند مطلع الدقيقة 12’، وذلك بعدما استغل تمريرة رائعة من زميله دافيد ألابا، ليجد نفسه في موقف انفراد بالمرمى، ويضع الكرة ببراعة من فوق حارس مرمى ريال بيتيس، روي سيلفا.

وعادل الضيوف النتيجة عند حدود الدقيقة 17’، بجهود الجناح الإسباني سيرخيو كاناليس، بعدما استقبل تمريرة متقنة من بورخا إغليسياس، ليسدد من بين قدمي حارس مرمى ريال مدريد، تيبو كورتوا.

لكن أصحاب الأرض رفضوا الخضوع لنتيجة التعادل، بعدما تمكَّن البرازيلي، رودريغو من إحراز هدف التقدم (2-1) في الدقيقة 65’، بعدما استفاد من تمريرة زميله فيديريكو فالفيردي، ليسدد الكرة مباشرةً في الشباك، وينهي الفريق الملكي بذلك عقدةً استمرت 5 سنوات، لم ينجح خلالها في التغلب على بيتيس حينما يلتقي الفريقان في ملعب الريال.

بعد هذا الفوز، انفرد ريال مدريد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني بـ12 نقطة، بينما توقف رصيد ريال بيتيس عند 9 نقاط في المركز الثالث.

جميع الحقوق محفوظة © 2023 المرمى  سبورت .